أفضل ٣٠ فيلم رعب لا تفوتك مشاهدتهم

 مشاهدة أفلام الرعب هي واحد من الأنشطة المفضلة لي منذ أن كنت طفلة صغيرة، لهذا أحرص باستمرار بالبحث عن أحدث الأفلام التي يمكن أن تنال إعجابي. فإن كنت مثلي تبحثين عن أفضل الأفلام الرعب سواء كانت رعب درامي أو أكشن أو حتى مبنية على أحداث حقيقية، اكتشفي اليوم قائمة بأبرز أفلام الرعب التي ننصحك بمشاهدتها والتي بالتأكيد ستجدين المتعة فيها.

إليك أفضل ٣٠ فيلم رعب لا تفوتك مشاهدتهم١- فيلم Oxygenundefined

يدور الفيلم حول امرأة تستيقظ لتجد نفسها في غرفة التبريد دون أن تتذكر كيف وصلت إلى هناك، وعليها أن تجد مخرجًا قبل نفاد الهواء. الفيلم من إنتاج نتفليكس عام 2021 وهو فرنسي الأصل، ولكن يمكنك أن تجده مترجمًا ومتاحًا بعدة لغات على شبكة نتفليكس.

٢- فيلم Bird Boxundefined

حسنًا، هذا الفيلم سيجعلك تجلسين على حافة الكرسي من شدة التوتر. حيث تقضي قوة غامضة على السكان، يكون هناك شيء واحد مؤكد - إذا رأيته، فإنك تموت. يجب على الناجين الآن تجنب مواجهة كيان يتخذ شكل أسوأ مخاوفهم. بحثًا عن الأمل وبداية جديدة، تنطلق امرأة وأطفالها في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر الغابة وأسفل النهر للعثور مشاهدة فيلم على المكان الوحيد الذي قد يوفر ملاذًا. لتحقيق ذلك، سيتعين عليهم تغطية أعينهم من الشر الذي يطاردهم - وإكمال الرحلة معصوبي الأعين. الفيلم من إنتاج نتفليكس عام 2018 وتلعب بطولته ساندرا بولوك.

٣- فيلم 28Weeks Laterundefined

بعد ستة أشهر من قيام فيروس الغضب بتحويل نصف بريطانيا إلى زومبي، يساعد الجيش الأمريكي في تأمين لندن للناجين بعد دخول حامل للفيروس إلى المدينة وبدء الرعب مرة أخرى. ٤- فيلم The Nunundefined يعد واحد من أكثر الأفلام الرعب المفضلة لدى الغالبية العظمى من الناس. وهو يروي قصة انتحار راهبة شابة في أحد الأديرة برومانيا في ظروف غامضة ولكن يتم إرسال كاهن يملك ماضي مظلم من أجل التحقيق في هذه القضية حتى يكتشف سر الرهبة ذات الكينونة الشيطانية.٥- فيلم Itundefinedبالتأكيد سمعت من قبل عن فيلم It الذي أثار ضجة كبيرة وقت عرضه. وتدور أحداث الفيلم حول سبعة أطفال يتعرضون للمطاردة من قبل المهرج بيني الذي يظهر فقط كل ٢٧ عام ليقتل الأطفال ويترك جثثهم وأشلائهم مستغلاً في ذلك مخاوفهم.٦- فيلم The Conjuring undefinedإن كنت حقًا من محبي الأفلام الرعب عليك مشاهدة سلسلة أفلام The Conjuring المبنية على أحداث واقعية. ويروي الفيلم قصة الزوجين Ed و Lorraine Warren اللذين يقوموا بالتحقيق في قضايا خارقة للطبيعة ويواجهان الأشباح خلال عمليات طرد الأرواح والقضايا التي يواجهونها.٧- فيلم Annabelleundefinedسواء شاهدتي فيلم Annabelle أم لا، يجب أن تعرفي أنه مأخوذ عن قصة حقيقية لدمية تسكنها روح فتاة تدعى أنابيل وتتصرف الدمية بغرابة. ولازالت هذه الدمية موجودة في متحف Lorraine Warren. لهذا أنصحك بمشاهدة الفيلم إن كنت من محبي أفلام الرعب.٨- فيلم Lights Outهل تحبين أفلام الرعب التي تدور في رحلة من الاستكشافات، حسنًا، هذا خيارك. تحاول " ريبيكا '' وصديقها التحقيق في العلاقة بين والدتها وصديقتها الخيالية، ديانا، بعد مقتل زوج والدتها على يد كيان خارق للطبيعة.

٩- فيلم The Othersundefined

هو واحد من أفضل أفلام الرعب التي أنصحك بمشاهدتها. وهو يروي قصة سيدة تعيش مع طفليها بمنزل تحدث به أشياء غريبة ويعاني أطفالها من مرض حساسية الضوء، ولكن تدور أحداث الفيلم في إطار نفسي رعب لتكتشف نهاية الفيلم غير متوقعة.١٠- فيلم Splitundefinedيعد فيلم Split واحد من أشهر الأفلام الرعب النفسية. وتدور أحداثه حول رجل مصاب باضطراب نفسي بسبب وجود ٢٣ شخصية بداخله ويقوم باختطاف ٣ فتيات ولكن تتصارع الشخصيات في تحديد مصير الثلاث فتيات.١١- فيلم The Rentalundefined

يشك زوجان في إجازة على جانب المحيط في أن مضيف منزلهما الذي يبدو مثاليًا للإيجار ربما يتجسس عليهما. قبل مضي وقت طويل، كان ينبغي أن تكون رحلة عطلة نهاية أسبوع احتفالية، لكنها تتحول إلى شيء أكثر شرًا.

١٢- فيلم A Quiet Placeundefinedنوع آخر من الأفلام الرعب التي يمكن أن تنال إعجابك. وتدور أحداث الفيلم حول عائلة تعيش في مزرعة ولكن لا يتحدثون خوفًا من كائن غريب لا يرى ولكن يقوم بمهاجمة ضحاياه إن قاموا بإصدار أي صوت مهما كان بسيط.١٣- فيلم Ready or Notundefinedواحد من الأفلام الرعب الأكثر تميزًا فهو غير تقليدي بالمرة. وتروي أحداث الفيلم قصة فتاة تنتقل إلى قصر عائلة زوجها وبعد انتهاء حفل الزفاف تفرض العائلة على العروس القيام ببعض الطقوس المتوارثة كشرط لإتمام انضمامها للعائلة إلى أن تكتشف ماذا يريدون أن يفعلون بها.١٤- فيلم The Witchundefinedإن كنت تبحثين عن فيلم رعب مخيف حقًا عليك مشاهدة فيلم The Witch. الذي تدور أحداثه حول عائلة مهاجرة إنجليزية يواجهون بعض المشاكل في مزرعتهم ويتخيلون بوجود أشباح تهاجمهم ولكنهم يلجأون إلى اتهام ابنتهم بأنها تقوم بممارسة السحر واستدعاء قوة شريرة لمحاربتهم.١٥- فيلم Hush undefined

تقع كاتبة صماء في سلسلة من المتاعب، عندما تقرر العودة إلى الغابة لتعيش حياة منعزلة، ولكنها تكتشف أن حياتها أصبحت مرعبة بعد أن يظهر قاتل على نافذتها، إن الفيلم يجعل أعصابك مشدودة ومتوترة، وترغب في معرفة القادم.

١٦- فيلم The Lieundefinedتدور أحداث هذا الفيلم حول أب وابنته يذهبون في مغامرة إلى مخيم للرقص ولكن تقاطع رحلتهم فتاة تعرفها الأبنة، ولكن سرعان ما تتحول النوايا الحسنة للعائلة إلى كابوس.

١٧- فيلم 122undefinedيعد واحد من أفلام الرعب والتشويق العربية التي يمكنك مشاهدتها. وتدور أحداثه حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم تقودهما الحياة إلى الدخول في عمليات مشبوهة، ولكن بعد إصابتهم يتم نقلهم للمستشفى يواجهون أصعب لحظات حياتهم.١٨- فيلم World War Zundefinedإن كنت من محبي أفلام الرعب التي تتحدث عن الزومبي بالتأكيد ستحبين هذا الفيلم. والذي تدور أحداثه حول انتشار فيروس في العالم يقوم بتحويل الناس إلى زومبي ولكن يتم تكليف براد بيت بمهمة البحث عن مصدر الفيروس من أجل المساعدة في إيجاد دواء لعلاج الناس ولحماية العالم من الدمار.١٩- فيلم Usundefinedتدور أحداث الفيلم حول عائلة ويلسون الذين يقررون الذهاب إلى سانتا كروز من أجل الاستجمام لقضاء بعض الوقت مع عائلة تايلر. وفي ليلة يقتحم بعض الغرباء المكان ويتم اكتشاف أن هؤلاء الغرباء قرناء لهم فهم يشبهوهم في الشكل والهيئة وطريقة الحديث بشكل مخيف.٢٠- فيلم The Megundefinedتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من العلماء يقابلون سمكة قرش ضخمة يبلغ طولها 23 متر وذلك أثناء قيامها بمهمة لإنقاذ الأرض في المحيط الهادئ. ١٥ من أفضل مسلسلات نتفليكس ننصحك بمشاهدته الآن٢١- فيلم الفيل الأزرق ٢undefinedيعد فيلم الفيل الأزرق سواء الجزء الأول أو الثاني من أفضل أفلام الرعب المصرية التي أنصحك بمشاهدتها. وبعد تزوج يحيى من لبنى يتم استداعه من جديد لقسم الحالات الخطرة في المستشفى من أجل علاج حالة جديدة لها علاقة بزوجته وتدور بعدها الأحداث في إطار مرعب ومشوق.٢٢- فيلم In The Tall Grassundefined

ماذا يحدث عندما يدخل أخ وأخت إلى حقل من العشب الطويل لإنقاذ صبي؟ لا لن يتم إنقاذه، بل إنه مجرد فخ!! حيث سرعان ما يدركان أنهما لا يستطيعان الهروب ويترصد شيء شرير في العشب.

٢٣- فيلم Orphanundefinedيروي الفيلم قصة زوجان يواجهان بعض المشاكل بسبب إجهاض الزوجة للمرة الثالثة ولديهم طفلين، لذا يقرر الزوجان تبني طفلة من أحد دور الأيتام التي تقوم ببعض الجرائم.

٢٤- فيلم Case 39undefinedإن كنت تبحثين عن فيلم رعب مثير عليك تجربة مشاهدة فيلم Case 39. وتدور أحداث الفيلم موظفة مثالية تتمكن من إنقاذ طفلة في العاشرة من عمرها من والديها اللذان كان يسيئوا معاملتها ثم تكتشف بعدها حقيقة الأمور.٢٥- فيلم The Ringundefinedكي لا تشعرين بالملل عند البحث عن أفضل فيلم رعب عليك تجربة مشاهدة هذا الفيلم. وتدور أحداثه حول شريط فيديو غامض يحتوي على سلسلة من الصور الغريبة. ولكن يتلقى المشاهد مكالمة بأنه سوف يموت بعد سبعة أيام.٢٦- فيلم Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Streetundefinedإن كنت تبحثين عن فيلم رعب متميز عليك مشاهدة فيلم Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street وهو مزيج بين الرعب الموسيقي. وهو يروي قصة حلاق ماهر يتم نفيه من لندن بسبب تهمة من رجل مسؤول من أجل الاستيلاء على زوجته الجميلة ولكنه يعود للانتقام.٢٧- فيلم 47 Meters Downundefinedتدور أحداث الفيلم حول أربع فتيات يقررن السباحة والغوص في منطقة كهوف تحت الماء ولكن يدخلن في متاهة ويكتشفن أنهن ليسوا بمفردهم ويتم محاصرتهم من قبل أسماك القرش الشرسة.٢٨- The Lieundefined

هل فكرت يومًا فيما يمكن أن تقودك إليه نواياك الحسنة؟ إن كنت لم تفكر من قبل، فننصحك بمشاهدة هذا الفيلم والذي يدور حول أب وابنته في طريقهما إلى معسكر الرقص، حيث يجدان صديق ابنته المقرب على جانب الطريق. وعندما يتوقفون لعرض رحلة على الصديق، فإن نواياهم الحسنة سرعان ما تؤدي إلى عواقب وخيمة.٢٩- The Grudgeundefined

هل أنت من محبي أفلام الرعب والجريمة؟ حسنًا، يدور هذا الفيلم حول مولدون، محققة وأم عزباء، تحقق في جريمة قتل في أحد أحياء الضواحي. وسرعان ما أدركت أن المنزل الذي وقع فيه الحادث لعن بقوة شريرة.

٣٠- فيلم Escape Roomundefined

يتلقى تايلر لعبة لوحية غير عادية كهدية من صديقته في عيد ميلاده الثلاثين. عندما يلعبها هو وأصدقاؤه، يدركون أنهم عالقون في سلسلة من الأحداث المروعة.


شاهد احدث افلام رعب اون لاين مجانا بدون اعلانات مزعجة علي افضل موقع افلام علي الانترنت ايجي بست




Comments

Popular posts from this blog

ميشيل يوه تحصد جائزة أفضل ممثلة دور رئيسي في أوسكار 2023

عمرو دياب يصطحب هاني شنودة على خشبة المسرح من حفل تكريمه بالسعودية

المتحدة للخدمات الإعلامية تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل "الكبير أوي 7"